الرئيسيةيوميات

الكابتن جميل الطاهري ينضم إلى قائمة المكرمين من قبل الجالية

أقامت الجالية اليمنية في نيويورك حفلًا مهيبًا لتكريم الكابتن جميل الطاهري، وذلك تقديرًا لإنجازاته وتفانيه في خدمة المجتمع اليمني.وشهد الحفل حضورعلي عبداللطيف الصايدي، رئيس الجالية اليمنية في نيويورك عماد زيد، نائب رئيس الجالية اليمنية في نيويورك ،عدد غفير من أعضاء الجالية اليمنية ،أصدقاء وعائلة الكابتن جميل الطاهري.

في كلمة له خلال الحفل، أشاد السيد علي عبداللطيف الصايدي، رئيس الجالية اليمنية، بإنجازات الكابتن جميل الطاهري، ووصفه بأنه “نموذج يُحتذى به وسفير لليمن في الولايات المتحدة”.

كما ألقى السيد عماد زيد، نائب رئيس الجالية اليمنية، كلمة شكر فيها الكابتن الطاهري على مساهماته القيّمة في خدمة المجتمع اليمني في نيويورك.

وفي ختام الحفل، تم تقديم درع تذكاري وشهادة تقدير للكابتن جميل الطاهري تقديرًا لإنجازاته المميزة ،أعرب الكابتن جميل الطاهري عن شكره وتقديره للجالية اليمنية في نيويورك على هذا التكريم، مؤكدًا على استمرار التزامه بخدمة المجتمع اليمني بكل تفانٍ وإخلاص.

لا شك أن هذا التكريم يُعد شهادة حقيقية على مكانة الكابتن جميل الطاهري المرموقة وتقدير الجالية اليمنيةلمساهماته الجليلة في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق